تخطي للذهاب إلى المحتوى

إدارة المرافق

ملهمة العقارية الخبراء في إدارة المرافق

حافظ إدارة المرافق على جودة الخدمات العقارية مسهمةً في نمط حياة أفضل للمستأجرين، فهي وظيفة متعددة المهام تحتاج إلى الدقة وقبول الملاحظات بهدف التحسين وتصحيح الأخطاء، وتسهم “ملهمة العقارية” بدور رائد في تحسين البُنية العصرية بإدارة مرافق عملائها بحيث تصبح ذات جودة مستدامة ومحفِّزة لرفاهية النزلاء والمحافظة على الأصول العقارية. 

ما الذي نقوم به في ملهمة العقارية؟ 

لأننا في ملهمة العقارية ندرك أن إدارة المرافق ليست نشاطاً تشغيلياً فحسب؛ بقدر ما هو احترافيّ يسهم في تحقيق الرفاهية للنزلاء؛ ويحقق الاستدامة للأصول العقارية بالمحافظة عليها وضمان كفاءة أدائها، من خلال جدولة أعمال الصيانة، والتطوير المستمرّ؛ حيث نستمد خبراتنا في ذلك من خبرات محليّة وعالمية.

نعمل في ملهمة العقارية في بناء العمليات التي تهدف إلى ترقية حياة الأفراد ورفع كفاءة الأصول العقارية وذلك عن طريق تنظيم العلاقات بين العاملين في هذه الأنشطة، وهو ما تقوم به شركة ملهمة العقارية باحتراف؛ ضمن طاقم من الإداريين والعاملين؛ بما يحقق جودة الحياة للنزلاء.

كيف نقوم بإدارة المرافق في ملهمة العقارية؟

تمتلك ملهمة العقارية فريقاً من الخبراء في إدارة المشاريع؛ يعمل جنباً إلى جنبٍ من عدد من الإداريين والفنيين لبناء خطة تشغيلية للمرافق التي نقوم بإدارتها، وذلك من خلال العمليات الرئيسية التالية:

  • حسن استغلال المساحات وتنظيم تأثيث الوحدات العقارية
  • حماية العقارات بنظم الأمن والحراسة الحديثة 
  • الحفاظ على سلامة الأفراد في حالات الطوارئ بتطوير نظم الإطفاء والإنذار ضد الحرائق وعمل خطط إخلاء المبنى 
  • المحافظة على نظافة المرافق، واستخدام مواد نظافة صديقة للبيئة، ذات روائح زكية.
  • التحكم في النظم الميكانيكية للمباني مثل المكيفات 
  • ضمان إمداد المبنى بالطاقة على الدوام وإحلال المصادر الاحتياطية حال حدث انقطاع للتيار 
  • زيادة مساحات التشجير في المناطق المفتوحة، وتحسين المناطق المغلقة بالتشجير الصناعي.

كيف نحقق جودة إدارة المرافق  في ملهمة العقارية؟

تقوم إدارة الجودة في ملهمة العقارية بمراقبة أداء كل الإدارات العاملة، ومن ذلك إدارة المرافق، حيث يتم تقييم أدائها بشكل دوري؛ للتأكد من الوصول لأعلى مستويات الكفاءة من خلال ما يلي: 

  • صياغة دليل تشغيل لكل مرفق؛ يقوم بتنظيم جميع العمليات التي تتعلق بإدارة المرفق؛ يحتوي على بيان تفصيلي بعدد الوحدات، والأصول، وتقسيم المرافق إلى مرافق خاصة ومرافق عامة.
  • تعيين فريق من العاملين في كل مرفق، وتدريبهم على عمليات التشغيل اليومية.
  • التواصل مع النزلا والاستماع لملاحظاتهم؛ من خلال فريق خدمة العملاء، حيث يتم تهيئة فريق الخدمة العملاء وتعريفهم بالمرافق الجديدة وبيان النزلاء؛ لتقديم خدمة مميزة لهم.
  • إجراء الاختبارات الدورية للعاملين في إدارة المرفق، والتأكد من كفاءة التشغيل.
  • إدارة ميزانية مصروفات إدارة المرافق، ورفعها للملاك بشكل دوريّ.
  • وضع خطط طوارئ لإدارة المرافق في حال وجود أعطال فنية مفاجئة -لا سمح الله-
  • الرقابة الدورية على معايير الجودة، وإعادة تطوير الخطة بشكل مستمر.

تميزّ في إدارة مرفقك مع ملهمة العقارية، وانضم لعملائنا. يمكنك الاستفادة من خدمة إدارة المرافق الرائدة التي تضعها “مُلهمة العقارية” بين يديك مُعززةً من جودة حياة عملائك ومخففةً عنك كثرة عملياتها، اطلب عرض سعرك الآن، قم بتحضير البيانات التالية واتصل بفريقنا للحصول عرض سعر مميز. نقدم خدماتنا للمشاريع السكنية، وللفنادق ووحدات الإيواء الريفي الفندقي.

 

اكتب شيئًا...اختر ملهمة العقارية لتكون شريكاً نجاحٍ لك في إدارة وتشغيل مرفقك العقاري؛ وتعرف على احترافيتنا في إدارة المرافق العقارية، والاحترافية التي نقوم بها؛ للوصول لأعلى مستويات الكفاءة العالمية في إدارة المرافق.